اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوء أو أجره إلى مسلم***يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك***ربي هبلي من لدنك وليا وأجعله ربي رضيا***ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين***ربِ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء*** اللهم أجعلنا من البارين***
إلى ابني الحبيب .....

لا تنسى ~ إذا انقطع عملي...

فأنت أملي...

وأعلم أنك سعادتي وأروع ما في الحياة



&& أحبك &&

الثلاثاء

هدية غير متوقعة

اخبرتني إحدى أقرب وأعز و أروع صديقاتي , أنها سوف ترسل لي هدية عبر الفيدكس .
فأحرجت كثيراً لأنها تعنت من أجلي , ولكن أنتابي شعور رائع وهو أنها فعلاً تحبني من قلبها ,فرحت لأن الله أكرمني بحبها لي وهذا تاج على رأسي.
وصلت الهدية ولم أتوقع أنها كبيرة بهذا الحجم فقد توقعت أنها شيء بسيط ^_^
أحرجت كثيراً وفرحت كثيراً وكالطفلة أخذت أفتح المغلفات الإضافية مع الهدية, وإذا بها رواية انتظارتها
كثيراً لأختي نادية وفرحت كثيراً لإصدارها هذه الرواية لأني انتظرتها كثيراً ( وكان شرطي بان ترسل لي الرواية وتوقيعها الذي أتشرف به ومن كاتبة مثلها بغض النظر عنها صديقة , فأخذت أقبّل الرواية ^_^) .
وبعدها انتقلت إلى الهدية المجهولة الغير متوقعة , ففتحتها بحذر شديد وبحرص أشد خوفاً عليها
فإذا بها لوحه فنية راااااااااائعة من رسم الكاتبة لالالا الفنانة نادية أختي وحبيبتي
الجميل أن الرسمة تعبر عن شعورها بعد فراقي وهذا ما أحزنني
*لولا أنها خاصة لكنت وضعت صورة للوحة*
احترت أين أضع اللوحة هل أضعها في المجلس أم الصالون أم أم ...... قررت الإحتفاظ بها في غرفة نومي الخاصة حتى أصبحها وأمسيها وأتذكرها في كل وقت , ولأن غرفة نومي تحمل كل شيء أعتز به
أحببت أن أشكرك يا ندو من هنا على أروع هدية جائتني , وأشكرك لأنك بذلتي جهد وأستمتعتي به لتسعديني فقد احسست بروعة حبك لي وصدقة .
ألف مليون شكر ياندوشتي .

كلماتي ليست كالكلمات :
الصداقة شيء رائع يفتقده الكثير
من حصل على صديق نادر يجب عليه أن يتمسك به بمخالبة أي بالقوة
حب الصديق الصدوق ليس له حدود
الصديق أمانة يجب أن نصونها
الصديق هو من يشاركك أفراحك وأحزانك ويسعى لإدخال السعادة لقلبك
اصطياد الصديق كإصطياد السمك في البحر
فهنيئاً لي بك


abuiyad

هناك 11 تعليقًا:

  1. الصداقة تاج على الراس الحياة بلا صداقة
    لا معنا لها ولا أتخيل حياتي بلا صديق فهو بلسم الروح
    وشفاء للجروح وونيس بعد الضيق والوحده وأقولها
    لك أختي فضاء لقد تركت فراغ كبير عندي وكذلك الأخت نادية بعد رحيلك وعندي أمل أشوفك في هذه الإجازة
    إن شاءالله .
    لك حبي وأشواقي..

    ردحذف
  2. صدقتي يازهرتي بلسم الروح وشفاء للجروح وونيس بعد الضيق وكل شيء
    الله لا يحرمني منكم يارب ولا من حبكم وعطفكم يا أغلى ما ملكت

    دمتي بحب

    ردحذف
  3. عزيزتي وصديقتي وحبيبتي..
    عندما قرأت كلماتك دهشت وفرحت فلم أتوقع أن تجعلي لهديتي لك مكان على مدونتك الحبيبة لقد قرأت التدوينة أكثر من مرة وأنا سعيدة بسعادتك وتأكدي بأنك تستحقين أكثر وما تلك الهدية سوى تعبير بسيط عن محبتك الكبيرة في قلبي أدامك الله أختاً وصديقة أبد الدهر..
    يا أعز صديقة..

    ردحذف
  4. غير معرف1:53 م

    حبيبتي فضاء... اليك هذه العبارات ...من القلب الى القلب...
    أن الثراء لا يقاس بالمال وإنما بالأصدقاء ...
    فالصداقه لا تأتي بسعر , ولو أتت فلن أستطيع أن أجمع ثمن شخص رائع مثلك ...
    الصديق مثل الكتاب يجب ان تقرأه لتقدر جماله . ولهذا انت يا صديقتي من اجود الكتب كتابه
    وكم أتمنى ان يعاد نسخك ...
    فالشمعه تستطيع ان تنير غرفه كامله . والصديق الحقيقي ينير حياه كامله . شكرا لأشعه صداقتك
    المضيئه..فلا تستغربي
    من الاخت الكريمه ناديه فهي بالطبع لامست فيك الذي لمسناه فيك ... فبذلك عبرت بالهديه فهنيئا لك بها وهنيئا لي بك ... فانتي رائعه بكل المقاييس... دايم الشوق

    ردحذف
  5. حبيبتي ندو وهل هديتك اي هدية ؟!!
    انت تعتبرين هديتك شيء بسيط ولكن تاكدي انها شيء ثمين بالنسبه لي وتاكدي ان الأثمن بالنسبة لي هي الصداقة وقيمتها عاليه لاتقاس باي شيء فس نظري
    ادام الله بيننا المحبه والموده والأخلاص

    ردحذف
  6. حبيبتي دايم الشوق كم اخجلتني كلماتك الرائعة^_^ والتي لمسها احساسي وقلبي
    اتمنى ان اجتمع بك ولو ساعيتن لأجدد العهد بك وبمن أحب

    اختي الغالية دايم الشوق انتم لمستم في شيء مأخذوك من حبكم لي وعطائكم وصدقكم فكان الشعور متبادل بين قلوب صادقة ووفية
    كلماتك حركت في قلبي ذكرى الماضي الجميل وادمعة عيناي من حر شوقي بلقاكم

    لاتبخلي علي بطلاتك هنا فلها وقع عذب في نفسي

    لك كل الشوق والحنين

    ردحذف
  7. ربنا يخليكو لبعض

    ردحذف
  8. شكرا للمرور واتمنى تكوني صديقة لمدونتي

    ردحذف
  9. والله الهدية مهما كانت بسيطة بضل لها طعم تاني وفرحة لاتوصف,
    "تهادو تحابو"
    الخطوة التاني راح تكون تبادل هداية بين المدونيت مثل التاج السلطاني... فكرة حلوة :)
    تحياتي لك

    ردحذف
  10. فكرة اكتير حلوه يا دكتور وبما انك صاحب الفكره فعيلك التنفيذ علينا الدعم

    بارك الله فيك وفي مرورك

    ردحذف
  11. مبارك لكم زواجها وتخرجها ربي يسعدها ويهنيها
    حقيقة أهنيك على هالمشاعر الجميله
    استمتعت جدا وانا اقرا لدرجة اني خنقتني العبره
    من كثر ماعشت مشاعرك بالخيال

    ردحذف

رأيكم يهم فضاءإمرأة~Woman space: