اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوء أو أجره إلى مسلم***يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك***ربي هبلي من لدنك وليا وأجعله ربي رضيا***ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين***ربِ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء*** اللهم أجعلنا من البارين***
إلى ابني الحبيب .....

لا تنسى ~ إذا انقطع عملي...

فأنت أملي...

وأعلم أنك سعادتي وأروع ما في الحياة



&& أحبك &&

السبت

أمنيه لم تتحقق


10-10-2010 تاريخ مميز لن يعود أبداً
كنت قبل كم شهر أتمنى وحلمت وسعيت كثيراً لأمر وتمنيت أن يتحقق في هذا التاريخ المميز لا أعلم لماذا أخترت هذا التاريخ بالتحديد ولكن كان حلمي وأملي لن يتحقق قبل هذا التاريخ تحديداً .
فبعد السعي والجهد والتعب والهم وكلها ترتبط في عنوان واحد وهو الحلم والتمني لم يتم شيئاً من هذا الأمر من البداية
هنا الحياة لم تتوقف في نظري لأني بطبعي إنسانه جداً متفائلة وثقتي برب العالمي المعطي المهيب الرزاق قادر على كل شيء سبحانه وتعالى فلكل شيء في هذه الحياة حكمة وأختبار للعبد في بعض الإبتلائات , وأنا لم أكون الأولى أو الأخيره في هذا كله
أجد في داخلي سعادة عندما أتذكر بأن الله أختارني لهذا الأختبار وأشعر بأن علي أن أكون قد هذا الأختبار وأن أكثر من الدعاء وأتقرب لله سبحانه وتعالى أكثر .

وما أتمناه من رب العباد أن يعوضني في الجنة خير من الدنيا وما فيها و أن تحتسب لي زياده في الحسنات وتخفيف للذنوب وأن يصلح لي ما أعطى

أنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايرديد
abuiyad

هناك 13 تعليقًا:

  1. جميل جميل
    الاستسلام لله غاية السلام
    جعلك الله من سعداء الدنيا والاخره
    اللهم آمين

    ردحذف
  2. شكرا لمرورك بمدونتي والف شكر على الدعوة الطيبة وأقول لك مثل ماقلت

    ردحذف
  3. عزيزتي فضاء الدعاء من أعظم العبادات
    وأقواها تقرب العبد من الله وإذا كانت
    من قلب خالص ومن معرفتي بك فأنت كثيرة الدعاء
    والصبر ما شاء الله تقبل الله دعائك دائماَ
    وحقق كل ما تتمني وأتم عليك الصحة والعافية آمين.
    دمتي بكل حب وإخلاص.

    ردحذف
  4. ياهلا ويا غلا بزهرتي
    شكرا على كل كلمة كتبتيها أوقلتيها لي مباشر
    وأنت أكثر وحده ألجألك في كثير من أموري مع العلم أني قبل ما ألجأ لك أنت تحسين فيني فتبادرين بالإتصال بصراحه جنني أحساسك فيني *_^
    الله يديمك لي ويديملي أحساسك فيني

    ردحذف
  5. مدونة ملؤها الدفء

    موفقة

    www.jroo7n.com

    ردحذف
  6. شكرا لمرورك اخ نايف

    ردحذف
  7. جميل هذا التفائل في سطورك

    تأكدي ان منحك للآخرين اياه .. جزاء لا يوفى

    سعدت بتواجدي بين سطورك

    لك كل الشكر

    ردحذف
  8. اهلا بك في مدونتي وشكرا على المرور الرائع وكلماتك الأروع
    سعدت بك اتمنى ان تكون لك عوده

    ردحذف
  9. غير معرف10:28 م

    اماني الطفولة كثيرة والتفاؤل من صفات المؤمنين ولعلنا لا يجرفنا التيار الجارف
    حسبنا ان نكون جادين في طلب الرضا

    steady foot

    ردحذف
  10. الرضا هو ما نطلبه دائما ونعمة عظيمة لمن امتلكه
    شكرا للمرور الطيب

    ردحذف
  11. غير معرف9:32 م

    سبحااااااااااان الله هاد بالزبط تاريخ ميلاااادي بس ما بعرف انو لهدرجة مميز

    ردحذف
  12. يكفيكى شرف المحاوله

    ردحذف
  13. غير معرف2:12 ص

    من اجمل المدونات فعلا زادك الله تألقا وحكمه

    ردحذف

رأيكم يهم فضاءإمرأة~Woman space: