اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوء أو أجره إلى مسلم***يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك***ربي هبلي من لدنك وليا وأجعله ربي رضيا***ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين***ربِ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء*** اللهم أجعلنا من البارين***
إلى ابني الحبيب .....

لا تنسى ~ إذا انقطع عملي...

فأنت أملي...

وأعلم أنك سعادتي وأروع ما في الحياة



&& أحبك &&

الاثنين

رواية أزمة عروس



الحب ما هو الحب؟.. هل هو الشعور بالسعادة أو التعاسة في القرب أو البعد من الحبيب حتى وإن كان لا طائل من هذا العذاب؟. فبالرغم من أن زواجنا لم يمضي عليه سوى عشرون يوماً. إلا أنني أشعر وكأني أحببته منذ صغري. وكأنه أصابني بلعنة حبه الأبدية.. ومع أنني الآن أسكن في فرنسا بلد الحب إلا أنني لم أحصل على الحب منه.. فيا ليتني لم أقع في حبه من الأساس.. كانت تلك الكلمات التي خطتها بيدها وهي تستشعر لوعة الحب خصوصاً أنها تسكن بالقرب من حبيبته الفرنسية.. فهل سينتهي هذا العذاب؟. أم أنها ستستمر في أزمة مزقت روحها.. أزمة عروس..






هذي أخر رواية قرأتها وحبيت أكتب لكم مختصر عنها لأنها أعجبتني .


سلمت يد الكاتبة المبدعة لأنها أمتعتني في القرأة وسوف أتابع جديدها بإذن الله .


abuiyad

هناك 8 تعليقات:

  1. غير معرف7:23 م

    أنا أيضاً أضم صوتي لصوت فضاء امرأة فأنا قد قرأت رواية أزمة عروس للكاتبة المبدعة ناديــة وهي من روايات توليب ولا تتصوري كم اعجبتني بأسلوبها السلس والمتمكن والذي ذكرني بالروايات العالمية وإنه لفخر لجزيرة العرب ن تخرج منها كاتبة سعودية مبدعة تتميز بأسلوب وخيال ساحر ومبدع وأنا أترقب جديدها بفارغ الصبر..
    نجمة المشرق

    ردحذف
  2. غير معرف9:00 م

    لقد قرأت رواية أزمة عروس وقد أخذتني في عالم الحب والرومانسيةوعشت في أجوائها العاطفية وكأنني بطلتها فقد أبدعت الكاتبة في أفكارها الرائعة أنصح الجميع بقراءتها ومتابعة جديدها..
    نجمة الحب

    ردحذف
  3. شكرا لمرور الأختين نجمة الحب ونجمة المشرق

    ردحذف
  4. غير معرف9:44 م

    لبى ذا الكتاب وربي رحت المكتبه لعيونها هي والكتااب مااره روماانس رحت متبه جرير احسو رخيص ب 25 ريال تستاهل بنت الشهاريهوعن جد ياخذكي لجو روماانس بس اعجبني كتير

    ويسلمو

    ردحذف
  5. غير معرف9:40 م

    احلى رواية
    وعاشت بنت النماص

    ردحذف
  6. شكرا لمرورك غي رمعروف واتمنى تكوني استمتع بالرواية لأنها من رواياتي المفضلة
    *************
    فعلا عاشت بنت النماص وسلمت يداها
    وشكرا للمرور العطر

    ردحذف
  7. غير معرف9:47 ص

    الرجاء اين اجد هذه الرواية أرجوكم وشكرا

    ردحذف
  8. رواية جدا جميل مامليت من قرائتها بس ممكن تحطونه ف رابط نحمل الرواية ع الجوال

    ردحذف

رأيكم يهم فضاءإمرأة~Woman space: